آخر الأخبار

إطلالة مثيرة لجورجينا على منصة عرض الأزياء في باريس

بـ"قميص رونالدو" الأحمر اللون.. إطلالة مثيرة لجورجينا على منصة عرض الأزياء

جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز


ظهرت جورجينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، بقميص النجم البرتغالي في أحد عروض الأزياء الشهيرة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن جورجينا ارتدت فستانًا طويلًا مستوحى من قميص رونالدو في صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، خلال أسبوع الموضة بمدينة باريس الفرنسية.

وأضافت: "الفستان كان أحمر اللون، وعليه اسم رونالدو، والرقم 7، لكنه لم يشمل شعار أو اسم الشياطين الحمر".
وارتدت جورجينا، صاحبة الـ30 عامًا، الفستان من تصميم العلامة السويسرية الشهيرة "فيتمينتس".

وكان رونالدو لعب في صفوف مانشستر يونايتد في فترتين، الأولى من أغسطس/ آب 2003 حتى يوليو/ تموز 2009، والثانية من أغسطس/ آب 2021 حتى نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

نشرت جورجينا رودريغيز (30 عاما) صورة عبر حسابها على منصة "إنستغرام"، وهي بالفستان الأحمر من تصميم العلامة السويسرية الشهيرة "فيتمان – Vetements"، مع أولاد رونالدو، وأخرى بالفستان وعليه توقيع الدون.
إطلالة مثيرة لجورجينا

بـ"قميص رونالدو" الأحمر اللون.. إطلالة مثيرة لجورجينا على منصة عرض الأزياء



رقم واسم رونالدو "ماركة عالمية"

يذكر أن رقم قميص رونالدو "7" تحول طوال السنوات الماضية إلى "براند" عالمي، حيث يضاف الحرف الأول من اسم كريستيانو، والحرف الأول من رونالدو مع الرقم ليصبح "CR7" وهي ماركة ملابس، وكذلك سلسلة فنادق للنجم البرتغالي، الذي يملك شعبية كبيرة على المستوى العالمي، وهو الشخص الأكثر متابعة على الإطلاق في عالم السوشيال ميديا، وحسابه بانستغرام على سبيل المثال يبلغ عدد من يتابعونه 623 مليون متابع.

جورجينا تستعرض بقميص CR7 في باريس




Cezar media

سيزار ميديا مدونة حديثة تهتم بجديد وأخبار الثقافة والفنون وكل مايتعلق بالمشاهير والفنانين في العالم العربي، سواء في ميدان الموسيقى ، السينما، المسرح والتلفزيون، وكذلك في الرياضة ــ كرة القدم وغيرها. سيحاول فريق عملنا أن يقدم لكم محتوى رقمي جيد شكلا ومضمونا. مع احترام جميع أخلاقيات مهنة الصحافة والتدوين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال